شرح ,شروط, حماية ,نصائح و حلول الربح من جوجل أدسنس google adsense .


شرح شروط و طرق و كيفية الربح من برنامج google adsense جوجل أدسنس الذي يعد من افضل الطرق لجمع و كسب المال من الانترنت وخاصة للعرب

                     شرح ,شروط, حماية ,نصائح و ,حلول ,الربح, من, جوجل ,أدسنس google adsense .
ما هو جوجل أدسنس و كيفية الربح ؟

شرح google adsense جوجل أدسنس : هو برنامج إعلاني تابع للشركة العالمية جوجل و يعد من افضل طريقة لجمع و كسب المال من الانترنت

طرق الربح من ادسنس : يتيح لأصحاب المواقع و المدونات وكذلك أصحاب مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب وضع إعلانات على صفحات مواقعهم ، أو على مقاطع الفيديو مقابل عائد مادي ربح من ادسنس عندما يضغط الزائر على تلك الإعلانات.

كيفية الحصول على الأرباح من أدسنس ؟

                                 كيفية الحصول على الأرباح من أدسنس ؟

عندما يصل عائد ربح من ادسنس إلى 70 أورو او 100 دولارفما فوق تقوم شركة جوجل قبل نهاية الشهر بإرسال المبلغ عن طريق ويسترن يونيون أو ترسل لك الشيك إلى عنوانك او الى حسابك البنكي الذي يجب ان بكون بالعملة الصعبة.
شروط برنامج جوجل ادسنس:

1- النقرات غير الصالحة : عدم النقر على الاعلانات من خلال الناشرين او الطلب من اصدقائهم النقر على الاعلانات

2- المحتوى : لا يجوز للناشرين وضع الاعلانات في الصفحات التي تتضمن محتوى مخالف لشروط ادسنس كالمحتوى المتعلق بالعنف او الاباحية او الاختراق او التعصب العرقي …

3- حقوق الطبع والنشر: لا ينبغى لناشري جوجل ادسنس وضع اعلانات ادسنس في صفحات تتضمن محتوى محمي بموجب حقوق الطبع والنشر الا ادا كانت لهم الحقوق القانونية لعرض هدا المحتوى .

4- السلع المقلدة: لا يجوز لناشري جوجل ادسنس وضع الاعلانات على الصفحات التي تبيع السلع المقلدة او تروج لها كمتال السلع المقلدة لعلامة تجارية او شعار يطابق علامة تجارية اخرى او لا يمكن تميزها عن العلامة التجارية الاصلية .

5- مصادر الزيارات : لايجوز للناشرين عرض اعلاناتهم على صفحات تتلقى الزيارات من مصدر معين على سبيل المتال الاشتراك في برامج النقر المدفوع او ارسال رسائل بريد الكتروني غير مرغوب فيها .

6-سلوك الاعلان: يجوز لناشري جوحل ادسنس التعديل على الاعلانات طالما ان تلك التغيرات لا تسبب ضررا للمعلنين او المبالغة في اداء الاعلان .

7- موضع الاعلانات : لا يجوز وضع الاعلانات في النوافد المنبتقة او رسائل البريد الالكتروني او البرامج .

8-سلوك الموقع : يجب ان لا يجد الزائر ائ صعوبات في تصفح الموقع ولا يجب ان يتسبب الموقع في توجيه المستخدم الى مواقع اخرى غير مرغوب فيها او ان تتضمن نوافد منبتقة و ابرامج ضارة .

9-ملف تعريف ارتباط الاعلانات في جوجل : يجب على ناشري ادسنس تقديم سياسة الخصوصية والالتزام بها ويجب ان توضح هده السياسة احقية الجهات الخارجية في وضع ملفات الارتباط وقراءة هده السياسة في متصفحات المستخدمين .

10- عدد الوحدات الاعلانية المسموح عرضها : يمكن للناشرين وضع ثلاث وحدات اعلانية للمحتوى في كل صفحة ولا يمكن وضع سوى وحدة اعلانية واحدة بحجم 300×600 بالاضافة الى ثلاث وحدات اعلانية للمحتوى ويمكن كدلك وضع ثلاث وحدات للوصلات و مربعين للبحث في كل صفحة .

نصائح لزيادة ارباحك من جوجل ادسنس:

                                  نصائح لزيادة ارباحك من جوجل ادسنس:

- الفكرة الخاصة بالموقع

- موضوعات موقعك او المحتوى : ان تكون لديها بحث واسع فى الانترنت

- توقيت نشر المواضيع : اختيار احسن توقيت

- استخدام ادوات مشرفي المواقع Google Analytique و Google webmaster فهي تعطيك احصائيات دقيقة للزوار المتواجدين في موقعك والصفحات التي يهتم بها الزائر و سرعة تحميل صفحات موقعك وكل هده المعلومات مهمة لتعرف ما يهتم به زائر موقعك

-الاستعانة بمواقخ التواصل الاجتماعي لجلب الزوار Fcaebook - Twitter – Google Plus

- كتابة العديد من المواضيع اسبوعيا وخصوصا إذا كانت مدونتك تتكلم عن التكنولوجيا والأخبار التقنية لأنها أخبار جديدة ويوجد يوميا عشرات الأخبار لها

- فلترة اعلانات ادسنس

- تنظيم ألوان القالب و أقسامه و تناسقه مع شكل الإعلان ولونه

- إظهار الإعلانات في القالب واختيار افضل مكان و حجم الاعلان, بأن تضع الإعلان أسفل الهيدر بمساحة 90×728 وأن يكون بلون مختلف عن لون القالب. حاول أن تظهر الإعلانات في الرئيسية والمواضيع والصفحات الثابتة. يقال أن سعر النقرة للإعلانات النصية أعلى منها من الإعلانات المصورة لذلك يمكنك الاعتماد عليها لمساعدتك.

صورة لأفضل احجام الإعلانات فى ادسنس

                               صورة لأفضل احجام الإعلانات فى ادسنس

اسباب انخفاض سعر النقرة في ادسنس:

                               اسباب انخفاض سعر النقرة في ادسنس:

-اللغة العربية و سعر النقرة المتدني

-الاختيار الخاطئ لموضوع المدونة

-اختيار وحدات اعلانية غير مربحة

كيف تحمي حسابك في ادسنس:

- اقراء شروط ادسنس بعناية تامة

- لا تقم بالضغط على اعلاناتك

- من الافضل عدم الاعتماد الكلي على استعمال الشبكات الاجتماعية لجلب الزوار

- قم بمنع عرض اعلاناتك على المواقع الاخرى

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader