طريقة تمكين جوجل ادسنس google AdSense في مدونتك

طريقة تمكين جوجل ادسنسgoogle AdSense   في مدونتك 

 تستطيع ربح المال باستخدام مدونتك من خلال تمكين  جوجل ادسنس ‏. AdSense هو أحد البرامج الإعلانية في Google التي تستهدف المحتوى. إذا كنت تستخدم قوقل AdSense، فسيتم عرض الإعلانات ذات الصلة بناءً على مضمون مشاركاتك. فعلى سبيل المثال، إذا كانت مدونتك تتحدث عن كرة البيسبول، فقد تظهر لك إعلانات عن "أهم المشاهد التذكارية لدوري البيسبول" بجوار مشاركتك. وإذا كانت مدونتك تتحدث عن الرسم، فقد تظهر لك إعلانات عن "توريدات الأدوات الفنية".
طريقة, تمكين ,جوجل, ادسنس, AdSense, google,  في, مدونتك

تمكين  AdSense google في مدونتك

1- انقر على علامة التبويب الأرباح من القائمة المنسدلة في لوحة تحكم مدونتك .
طريقة, تمكين ,جوجل ادسنس AdSense google  في مدونتك


2-  بعد ذلك، سترى صفحة النظرة العامة من AdSense. إذا لم تشترك في AdSense google حتى الآن، فانقر على الاشتراك في AdSense‏.
طريقة تمكين ,جوجل, ادسنس, AdSense google  في مدونتك

لا يمكنك النقر على الاشتراك في AdSense‏

إذا كان زر الاشتراك في AdSense‏ غير نشط، ويمكنك مشاهدة رسالة مضمونها "مدونتك ليست مؤهلة لـ AdSense"، فذلك يعني أن مدونتك ليست مؤهلة للاشتراك في AdSense. لكي تتمكن من استخدام AdSense، ينبغي أن تستوفي المدونات معايير جودة ومحتوى محددة. يُرجى مراجعة قائمة الأهلية في AdSense‏ للتأكد من استيفاء مدونتك للتوجيهات حتى تتمكن من استخدام AdSense. لا تتوقف عن التدوين، وعاود المراجعة دائمًا للتعرف على ما إذا أصبحت مدونتك مؤهلة لاستخدام AdSense أم لا.

3-  في الصفحة التالية، حدد ما إذا كنت تريد ربط AdSense بحساب Google الذي سجلت الدخول إليه حاليًا، أو إذا كنت ترغب في إنشاء حساب Google جديد.

طريقة ,تمكين, جوجل ,ادسنس, AdSense, google  في مدونتك


4- أكمل نموذج الطلب وراجع المعلومات التي قدمتها، ثم وافق على البنود والشروط.

لن تظهر الإعلانات على مدونتك إلا بعد أن تتم الموافقة على طلبك. بعد تلقي رسالة تأكيد تفيد بأنه تمت الموافقة على طلبك، يمكنك التحكم في طرق ظهور الإعلانات على مدونتك من خلال الإعدادات في علامة التبويب الأرباح في أي وقت. والأمر يرجع إليك في تحديد ما إذا كنت تريد عرض الإعلانات أم لا، وكذلك في تحديد مكان عرض تلك الإعلانات على المدونة (الشريط الجانبي والمشاركات أو الشريط الجانبي فقط أو المشاركات فقط) إذا كنت تستخدم النماذج التقليدية. يمكن لمستخدمي طرق العرض الديناميكية تخطي هذه الخطوة، نظرًا لأنه تم تحسين موضع الإعلان فعلاً في نماذج طرق العرض الديناميكية.

طريقة, تمكين, جوجل, ادسنس, AdSense google , في, مدونتك

 للتعرف على مزيد من المعلومات حول جني الأرباح من مدونتك، راجع حول علامة التبويب الأرباح في Blogger أو حول AdSense لمدونتك.

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader