يقترح البرلمان الفرنسي تعديلات في العملات المشفرة وجميع المشاركين في السوق ملزمين بالتسجيل في هيئة الأسواق المالية الفرنسية.

تخطط الحكومة لوضع إطار قانوني لجميع مزودي خدمات "الأصول الرقمية"، حسبما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية المحلية LesEcho.fr.

 ثلاثة أعضاء في حزب كاديما في الجمهورية الفرنسية التي مثلها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تعديلاً تشريعيًا للكونغرس لتنظيم جميع مقدمي الخدمات في صناعة العملات المشفرة. وفقا للتقارير ذات الصلة، تخطط الجمعية الوطنية الفرنسية لمناقشة التعديل التشريعي بحلول نهاية سبتمبر.

الأعضاء الثلاثة في حزب كاديما في الجمهورية الفرنسية هم فاليريا فور-مونتيان كريستين هينيون وإيريك بوثوري، تعديلاتها المقترحة تهدف إلى مزيد من التوسع في الإطار القانوني القائم، وتتطلب أن جميع المشاركين في السوق لديهم المال لتشفير هيئة الأسواق المالية الفرنسية ( AMF: Autorité des Marchés Financiers) طلب التسجيل.


ومع ذلك، ووفقًا للمعلومات التي تم الكشف عنها من قبلLesEcho.fr، لا يكون مقدمو خدمات العملات المشفرة "مطلوبين" للحصول على موافقة من هيئة الأسواق المالية الفرنسية لإجراء الأعمال. وفقا للتقارير:

"كل مقدمي الخدمة العملات المشفرة يمكن أن يقدم التطبيق المجاني، لا يمكنك التقدم للتسجيل، ولكن من الواضح، اذا كنا نستطيع الحصول على موافقة هيئة الأسواق المالية الفرنسية، سوف تكون قادرة على تعكس على نحو أفضل مصداقية الشركة و خطورة".

ومن الجدير بالذكر أن المسؤول الحكومي الفرنسي والباحث جين - • بيير لانداو (Jean-Pierre Landau) أصدر تقرير تحليل لصناعة العملات المشفرة  في يوليو من هذا العام، الذي حثت فيه على عدم الإفراط في الاهتمام بالعملات المشفرة. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لوزير الاقتصاد الفرنسي والمالية • برونو لو مير (Bruno Le Maire) كشفت أن،  تحصل هيئة الأوراق المالية الفرنسية كهيئة التنظيم لأسواق الأوراق المالية الفرنسية علي السلطة القانونية للحكومة في أوائل سبتمبر، وسوف يصدر شركات ICOمرخص لجذب المستثمرين من جميع أنحاء العالم.

https://www.facebook.com/groups/239460523264791/


الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2015-2019 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️