تحميل نسخة من برنامج أدوبي ريدر 2015 Adobe Reader


تحميل نسخة من برنامج أدوبي ريدر 2015 Adobe Reader

تحميل ,نسخة ,من برنامج ,أدوبي, ريدر 2015,Adobe Reader

برنامج أدوبي ريدر هو البرنامج الأكثر شعبية في العالم للعرض، إنشاء وإدارة والتلاعب PDF (تنسيق المستندات المحمولة) الملفات. هذا هو المعيار الذي يتم الحكم على جميع القراء PDF أخرى ضد. صدر علنا ​​في عام 1993، كان سعرها برنامج أدوبي ريدر أصلا في 50 $ لكل مستخدم قبل أدوبي فصل مجموعة منتجاتها لتقديم برنامج أدوبي ريدر مجانية والمهنية إصدارات أدوبي أكروبات بهم. أصبح PDF تنسيق الملف من خيار للشركات وذلك بفضل عبر منصة المرونة والأمن قدراته.
UI بسيط
UI برنامج أدوبي ريدر هو بسيطة وبديهية. أدوات الكلاسيكية (اختيار النص، والتكبير، لقطات، نجد، الخ) ويمكن الوصول إليها من قائمة التنقل أعلى والأزرار. أحدث إصدار يتضمن أيضا أدوات متقدمة (إنشاء، تصدير، وإرسال وخيارات المخزن)، مع توقع والميزات تعليق. يمكنك مشاركة التكرار والتعليقات والتوقيعات عن طريق البريد الإلكتروني أو استخدام خدمة أدوبي SendNow.
أمن
برنامج Adobe Reader XI هي النسخة الأكثر أمانا وقد صدر أدوبي. هذا ويرجع ذلك أساسا إلى الوضع الجديد المحمي الذي يحمل عناصر يمكن أن تكون خطرة ورمز في منطقة سندبوإكسد، معزولة عن بقية النظام الخاص بك.
سرعة
كانت هناك بعض الانتقادات على سرعة برنامج أدوبي ريدر وبالمقارنة مع غيرها من القراء PDF خفيفة الوزن. هذا صحيح؛ برنامج Adobe Reader لديه المزيد من الإضافات والملحقات من معظم القراء PDF التي يمكن أن يبطئ عملية. يقال أن الفرق بالنسبة للمستخدم العادي لا يكاد يذكر ويمكن تعطيل إذا لم يطلب منهم تلك الوظائف الإضافية. من حيث التشغيل العامة، برنامج أدوبي ريدر يجعل الوثائق مع تفاصيل عالية والاستنساخ اللون الحقيقي بسرعة. وأيضا طبعات لاحقة قد يتم العمل على تحسين تأثير برنامج أدوبي ريدر على استخدام الذاكرة لذلك عليك أن تجد تعدد المهام يأخذ أقل ضغطا على النظام الخاص بك.

هل تبحث عن  نسخة من برنامج أدوبي ريدر 2015 ؟  حمل من هنا

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader