اخر واحدث ما تطلق شركة سوني للاتصلات مجموعة هواتفهة الذكية اكس بيرية xperia z5 الجديدة .



                                اخر واحدث ما تطلق شركة سوني للاتصلات ,مجموعة ,هواتفهة, الذكية, اكس, بيرية, xperia z5 الجديدة .

كشفت شركة سونى للإتصالات المحمولة- سونى موبايل - عن الجيل القادم من أجهزة الهاتف المحمول مع إطلاق مجموعة Xperia Z5 والتى تشمل أجهزة:Xperia Z5 Dual، وأول هاتف ذكى بشاشة 4k فى العالم XperiaTM Z5 Premium Dual، وXperia Z5 Compact. وقال هيروكى توتوكى، الرئيس التنفيذى لشركة سونى موبايل: "لقد أصبحت الهواتف الذكية جزءاً أساسياً من حياة الأفراد، وبما أن المستخدمين يرغبون دائماً فى مشاركة مختلف نواحى حياتهم سواء عبر صياغة المحتوى أو مشاركته، فإننا قد وضعنا نصب أعيننا تحقيق أعلى معايير الإبتكار فى مواصفات أجهزة مجموعة Xperia Z5 من كاميرا رقمية وتقنيات عرض إضافة إلى التصميم، ويأتى ذلك فى إطار توفير أفضل منصة تتلائم مع أسلوب حياتهم ويتفاعلون من خلالها مع محيطهم بصورة ممتعة لزيادة رفاهيتهم واستمتاعهم بالحياة"

              اخر, واحدث, ما, تطلق, شركة, سوني ,للاتصلات, مجموعة هواتفهة الذكية اكس بيرية xperia z5 الجديدة .

وأكدت شركة سونى للإتصالات المحمولة - فى بيان رسمى لها اليوم – أنه سيتم طرح الهاتف الذكى Xperia Z5 Dual و Z5 Compact بالأسواق عالمياً فى أكتوبر 2015، أما الهاتف الذكى Xperia Z5 Premium Dualفسيتم طرحه فى نوفمبر 2015. وأوضحت الشركة أنهتم تصميم الهاتف الذكى Xperia Z5 Dual بإستخدام معالج الصور Exmor RS الجديد كلياً، وبمزايا فائقة الإستشعار والحساسية ،ومقاييس أكبر 1/2.3 ومستشعر سعة 23 ميجا بكسل، وفتحة عدسة G بأقصى إتساع F2.0 . ويعد Xperia Z5 Dualأول هاتف ذكى يعيد صياغة مفهوم إلتقاط ومعالجة الصور من سونى منذ إطلاق Xperia Z1 من خلال إرتكازه على مواصفات الكاميرا الرقمية، وقد تم تصميمه ليقدم خبرات مذهلة أكثر تطوراً للحصول على صور واضحة وفى منتهى النقاء والدقة بألوان تنبض بالحيوية فى كل مرة. وتم تصميم الشكل الخارجى لجهاز Xperia Z5 Dual من قبل ستوديوهات مركز التصميم الإبداعى لدى سونى فى السويد واليابان، وهو يتمتع بمظهر رشيق وانسيابى يجذب من الوهلة الأولى مع الإطار المعدنى الأنيق والخلفية بالزجاج البلورى الأسود، إلى جانب مواصفاته الفائقة فى مقاومة المياه التى تجعله ملائماً للاستخدام اليومي.. ويأتى الجهاز الجديد مع شاشة قياس 5.2 إنش وتصميم مستوحى من منصات عروض أزياء موسم خريف 2015، ويتوفر فى درجات لونية أنيقة تشمل الأبيض والأسود الجرافيتى والذهبى والأخضر.

               اخر واحدث ما تطلق شركة سوني, للاتصلات ,مجموعة, هواتفهة, الذكية, اكس, بيرية xperia z5 الجديدة .
وأوضحت الشركة إن Xperia Z5 Compact– الذى يشمله المجموعة الجديدة - يتمتع بكافة مواصفات الكاميرا المتفوقة ولكن فى حجم أصغر يتلائم مع محبى الهواتف الاصغر حجما دون المساومة على أعلى معايير الأداء، وهو يأتى بشاشة قياس 4.6 إنش التى تعد مثالية للإستخدام بيد واحدة. وسيسمح لك Z5 Compact التعبير عن أسلوبك الشخصى بصورة متميزة مع الألوان النابضة بالحياة والحيوية والتى تشمل الأصفر والبرتقالى المائل للأحمر، إلى جانب الأبيض والأسود الجرافيتى. ويأتى كل من Xperia Z5 Dual وXperia Z5 Compactمع معالج رقمى ثمانى النواة و64 بايت من طراز Qualcomm Snapdragon 810 وتطابق مع شبكة 4G LTE لتمكن من استخدام أقصى مستويات الأداء فى الفيديو والتصوير والألعاب، حتى لو كان المستخدميقوم بعدة مهام فى نفس الوقت عبر الشبكة اللاسلكية Wi-Fi أو شبكة الاتصال 4G، فإن كلا الجهازين سيقدمان سرعة الأداء التى يحتاجها المستخدم.
                اخر, واحدث, ما, تطلق ,شركة ,سوني, للاتصلات, مجموعة, هواتفهة, الذكية, اكس, بيرية ,xperia z5 الجديدة .

وأضافت أنه يأتى كل من Xperia Z5 Dual وXperia Z5 Compact مع بطارية فائقة الأداء تدوم حتى يومين من الإستعمال المتواصل على وضع stamina وتقنيات حفظ الطاقة المبتكرة، مشيرة إلى أنه بتفعيل خاصية Qualcomm® Quick Charge™ 2.0 فى الجهاز الجديد، فإنه يمكن شحن الجهاز خلال 10 دقائق فقط والحصول على 5.5 ساعات من الإستخدام مع الشاحن المتوافق مع Quick Charge™ 2.0، مثل الشاحن السريع Quick Charger UCH10 (يعتمد على توفره فى الأسواق). وأفادت سونى أن جهاز Xperia Z5 Premium Dual– الجهاز الثالث الذى تشمله المجموعة – يعد أول هاتف ذكى عالمياً يحتوى على شاشة 4K بتقنية TRILUMINOS™ وبقياس 5.5 إنش مع خاصية IPS، لتفاصيل دقيقة تخطف الأنفاس مع دقة تصل إلى أربع مرات أكثر من الـ Full HD

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader