كيفية زيادة سرعة الإنترنت على هواتف الاندرويد Android

في هذا الموضوع سوف اقول لكم كيفية زيادة سرعة الإنترنت على الهواتف الاندرويد. وفيما يلي تفاصيل كاملة:
كيفية, زيادة, سرعة, الإنترنت ,على هواتف, الاندرويد  Android

الإنترنت هو شريان الحياة من أي هاتف الاندرويد. اتصال إنترنت سريع وموثوق بها من شأنه أن يعزز تجربة المستخدم. أنه يعطي أكثر سرعة التصفح، وأفضل تجربة الألعاب عبر الإنترنت والبيانات بسرعة تحميل.

سرعة الانترنت في الهواتف الاندرويد يعتمد على قوة الإشارة والحد الأقصى للسرعة الانترنت التي توفرها ISP. ولكن معظم المستخدمين يتعملون مع اتصالات الإنترنت البطيئة. يمكن حل هذه المشكلة من بطء سرعة الانترنت باستخدام هذه التقنيات والتطبيقات التي تساعد في زيادة سرعة الانترنت.

التفضيل مجموعة البيانات في إعدادات

هذه هي الخطوة الأساسية لزيادة سرعة الإنترنت في الهواتف الاندرويد. وضع "البيانات تفضل" بدلا من "الدعوة تفضل" في قائمة الإعدادات وزيادة نقل البيانات وسوف تعزز سرعة الإنترنت. يمكن أن يتم ذلك عن طريق فتح قائمة "إعدادات"، ثم اختيار "اللاسلكية وشبكة" ثم "نقل جي بي آر إس تفضل. في هذه القائمة، حدد "بيانات تفضل 'بدلا من' دعوة تفضل"
باستخدام أوبرا ميني وجامعة كاليفورنيا في المتصفح

أوبرا ميني متصفح UC وأسرع بكثير وموثوق بها من جوجل كروم التقليدية. يستخدم جوجل كروم بيانات أكثر بكثير والوقت في فتح صفحات الويب. حتى إذا كنت تريد أسرع تصفح الإنترنت، انتقل لمتصفح UC أو أوبرا ميني وهذه على حد سواء خيارات أفضل من جوجل كروم.

استخدام شبكة الجيل الثالث 3G

شبكة الجيل الثالث 3G هو أفضل بكثير من شبكة 2G المعتادة. فإنه يمكن زيادة سرعة الإنترنت إلى حد كبير، وكذلك الحفاظ على معدل تحميل ثابت. لبدء خدمات الجيل الثالث 3G على هاتف الاندرويد  الخاص بك، حدد "تمكين الجيل الثالث 3G" من قائمة الإعدادات. أولا، اذهب إلى قائمة "إعدادات"، ثم فتح 'اللاسلكية وشبكة "ثم اختر" شبكات المحمول ". حدد "تمكين الجيل الثالث 3G" في تلك القائمة. أيضا تحديد "الجيل الثالث 3G فقط 'لمنع الهاتف من التحول إلى 2G من شبكة الجيل الثالث 3G.

تعطيل تطبيقات الاندرويد من الوصول إلى الإنترنت

العديد من التطبيقات مثل Gmail والفيسبوك مسنجر تبقي على الوصول إلى الإنترنت في الخلفية مما يجعل الاتصال بشبكة الانترنت بطيئة. أنها تقلل من تحميل والتصفح سرعة التصفح على الهاتف الاندرويد على شبكة الإنترنت. يجب عليك توقيف هذه التطبيقات من الوصول إلى الإنترنت. يمكنك أيضا تحميل تطبيقات مثل "مهمة مدير التطبيق '،' جدار الاندرويد" و "الأمن LBE" الذي يمنع التطبيقات الأخرى من الوصول إلى الإنترنت في الخلفية تلقائيا. "جدار الروبوت" و "الأمن LBE" يحتاج هاتف الاندرويد  لتكون متجذرة قبل تثبيتها

تطبيقات لزيادة سرعة الإنترنت على الاندرويد الهاتف

سرعة الإنترنت يعتمد في الغالب على قوة إشارة الشبكة. إذا زاد قوة الإشارة، هو أيضا زيادة سرعة الانترنت. هناك العديد من تطبيقات الاندرويد المتاحة في السوق مما يزيد من سرعة الانترنت عن طريق زيادة قوة إشارة الشبكة. تطبيقات الأكثر استخداما هي:

Network  Speed Booster
Internet Speed Up Booster
Android Speed Booster
Internet Accelerator Booster
Network 3G & Wi-Fi Booster                    
Quick Internet Speed Booster

على الرغم من أن القائمة طويلة جدا، هذه التطبيقات هي أفضل ما يكون أعلى التصنيفات

إذا كان عليك اتباع هذه النصائح البسيطة والتطبيقات، فإنه سيتم زيادة  سرعة الإنترنت لديك 40-50٪ أسرع. ستلاحظ تحسن في سرعة الإنترنت لديك. هذه الأساليب متوافقة  تقريبا مع جميع هواتف الاندرويد المتاحة في السوق وتساعد في زيادة سرعة الإنترنت الخاصة بهم.

نأمل أن يكون هذا المقال حول زيادة سرعة الإنترنت على الهواتف الاندرويد قد ساعدك .

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader