تطبيق لتحميل فيديوهات ومقاطع الاغاني mp3 من اليوتيوب على جهازك الاندرويد


السلام عليكم مرحبا بكم احبابي الكرام فى تدوينة جديدة على مدونة 💓 تقنيات وعلوم 💓, كثرت التطبيقات على النت التى تقوم بتنزيل فيديوهات اليوتيوب على جهازك الاندرويد , لكن نجد اغلبها اما لا تعمل او بطيئة فى تنزيلها او لاتتوفر على خيارات خدماتية مفيدة , فى هذا الدرس ان شاء الله ساقدم لكم تطبيق رائع Peggo يتوفرعلى خيارات رائعة ايضا يمكنك من تنزيل فيديوهات اليوتيوب و حتى ملفات الصوتية الخاصة بها مثلا mp3 منها بطريقة سريعة وسهلة مع امكانية اختيار جودة الفيديو او حتى تجديد الاطار الزمني للفيديو حتى يمكنك تحميل المقطع الصوتي الذي تريده .

تطبيق رائع مجاني Free app غير متوفر على متجر Google Play لتحميل Download و تنزيل مقاطع اشرطة فيدوهات اليوتيوب YouTube بجودة عالية mp4 HD و مقاطع الصوتية mp3 على هواتف اندرويد Android

تطبيق لتحميل فيديوهات ومقاطع ,الاغاني ,mp3 ,من, اليوتيوب ,على, جهازك, الاندرويد
تطبيق Peggo غير متوفر على متجر Google Play، لذلك سنقوم بتحميلة من مصدر خارجي اولا سوف تحتاج للتأكد من خاصية "Unknown Sources" مفعلة تجدها فى اعدادت الامان .

الان يمكنك تحميل ملف APK لتطبيق Peggo  : من هنا , بعدها قم بتثبيته بشكل عادي

طريقة تحميل ملفات صوتية و الفيديو من اليوتيوب عبر تطبيق Peggo

بعد العثور على الفيديو الذي تريد تحمليه من او تريد تنزيل ملف الصوتي MP3 له , قم فقط بالضغط على زر مشاكة الموجود اسفل الفيديو فى YouTube لتظهر لك قائمة التطبيقات التى يمكنك مشاركة الفيديو معها , قم باختيار تطبيق Peggo الظاهر على القائمة.

- بمجرد مشاركة الفيديو على تطبيق Peggo , فإن التطبيق سيقوم بتحميل ملف صوتي MP3 للفيديو . يمكنك ضبط خيارات مثل "Remove Silence" و "Normalize"، و يمكنك ايضا تحديد وقت مقطع الصوتي الذي تريد تنزيله , بعد اتمام جميع الخيارات اضغط على زر "Record MP3"

http://adyou.me/vAjk

- اما إذا كنت ترغب في تحميل الفيديو ، قم بتحديد خيار "Record Video" , ثم اختر الجودة التى تريد التحميل بها , بعدها اضغط على خيار "Record MP4" .

http://adyou.me/vAjk

بعد اختيار نوع التنزيل الذي تريده للفيديو سوف يبدا تطبيق Peggo بتحميل الملف بسرعة كبيرة، وعند الانتهاء يمكنك العثور على التسجيل في مجلد Peggo الموجودعلى بطاقة SD الخاصة بك أو يمكن ان تجده فى ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف.

ارجوا ان تنال التدوينة اعجابكم، لاتنسوا مشاركتها مع اصدقائكم.

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader