حصريا اخر تحديث من جوجل استخدام Hangouts دون حساب على جوجل Google


بدأت شركة جوجل بإطلاق تحديث جديد، لخدمتها لمكالمات الفيديو,جوجل تُتيح إجراء المكالمات والمحادثات الفورية في Hangouts دون حساب,الان يمكنك الاتصال عبر هانج آوتس Hangouts بدون امتلاك حساب على جوجل Google,الشركة العملاقة جوجل يمكنك أستخدام Hangouts بدون حساب وإجراء المكالمات,غوغل هانغ آوت. خدمة الدردشة على شبكة الإنترنت، دردشة عبر الفيديو,Hangouts، يُتيح انضمام أي شخص للمحادثة حتى دون امتلاكه لحساب من جوجل
كما لاحظ مشتركي ومستخدمي موقع الاجتماعي جوجل بلس فقط قامت الشركة بعدة تغييرات على موقعها من ناحية التصميم و التحديث المميز التى قامت به شركة جوجل ايضا , هو امكانية دعوة أي شخص من خلال بريده الإلكتروني للمحادثة على خدمتها ' هانج آوتس Hangouts ' الخاص بمكالمات الفيديو والمحادثات الفورية
حصريا اخر تحديث من جوجل استخدام Hangouts دون, حساب ,على, جوجل, Google
حيث يمكنك الان لاي شخص يملك ايميل ان استعمل ' Hangouts ' فقط عبر بريده الالكتروني و اسمه , بدون امتلاكه لحساب فى جوجل. و يمكن لمدير المحادثة التحكم بدعوات و صلاحيته المستخدمين الذين لايمتلكون حساب خاص بهم ، و تكمن هذه الصلاحيات مثلا فى منعهم من المشاركة صوتيا أو كتابيا في المحادثة، مع إمكانية إخراجهم منها في أي وقت للحفاظ على الخصوصية.
أصبح بالإمكان دعوة أي شخص من خلال بريده الإلكتروني، والذي بدوره يحتاج إلى كتابة اسمه فقط لينضم للمحادثة.
بدأت شركة جوجل بإطلاق تحديث جديد، لخدمتها لمكالمات الفيديو والمحادثات الفورية “هانج آوتس” Hangouts ، يُتيح انضمام أي شخص للمحادثة حتى دون امتلاكه لحساب من جوجل.

وفي السابق احتاج المُستخدم لتسجيل الدخول بحساب جوجل للاستفادة من خدمة المحادثات الفورية ومُكالمات الفيديو. لكن التحديث الجديد سهّل هذه العملية، فأصبح بالإمكان دعوة أي شخص من خلال بريده الإلكتروني، والذي بدوره يحتاج إلى كتابة اسمه فقط لينضم للمحادثة.

ومنحت جوجل مُدير المحادثة صلاحيات للتحكم بالمُستخدمين بشكل عام، والمُستخدمين دون حساب بشكل خاص، حيث يُمكن منعهم من المشاركة صوتيًا أو كتابيًا في المحادثة، مع إمكانية إخراجهم منها في أي وقت للحفاظ على الخصوصية.
كما نشرت شركة جوجل تدوينة على موقعها الرسمي  حول امكانية الانضمام إلى محادثات هانج آوتس Hangouts عبر أضافة او دعوة أي شخص لينضم للمحادثة دون الحاجة إلى تسجيل حساب في جوجل، بل كل ما يحتاجه هو كتابة اسمه فقط. وقد عملت Google في شهر أكتوبر من العام الجاري على تحسين خدمة هانج آوتس Hangouts بشكل كبير من خلال اختصار خطوات الانضمام، كما قامت بتحسين جودة مكالمات الفيديو لتصبح أفضل من السابق خصوصا لمستخدمي نسخة متصفح الويب. 

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader