سارع لتغير ويندوز 8 إذا كانت تستخدمه لان مايكروسوفت قد الغته


أعلنت شركة مايكروسوفت عن إنهاءها رسميا الدعم على نسخة الويندوز 8 ، وطلبت من المستخدمين الترقية إلى الوندوز 8.1 أو الوندوز 10 للحد من تعرضهم للاختراق بعد أن رفعت الدعم عن هذا النظام وبالتالي عدم توصل المستخدمين بالتحديثات الأمنية.
ومعروف أن الوندوز 8 قامت بإطلاقه الشركة قبل ثلاث سنوات وشهد سلسلة انتقادات كثيرة ما جعله يفشل كثيرا ، فاضطرت معه إلى إطلاق إصدار آخر 8.1 في سعيها للتغطية على هذا الفشل ، لكن لم يصل هو الآخر إلى الشهرة الكافية ، بعده مباشرة قامت بإطلاق الوندوز 10 الذي اعتبرته آخر نظام يتم إطلاقه .
وعليه فوجب على كل مستخدمي الوندوز 8 التخلي عن هذا النظام حالا للحفاظ وحماية أنفسهم من الإختراق ، والترقية إلى الوندوز 8.1 الذي سيوفر له الدعم الأمني والتحديثات إلى غاية سنة 2023 ، أو الوندوز 10 الذي هو الآخر سيتعزز بهذه التحدثات إلى غاية سنة 2025 .

سارع لتغير ويندوز 8 إذا كانت تستخدمه,لان, مايكروسوفت, قد, انهته

بهذه الخطوة والأخرى التي سبقتها في رفع الدعم عن الويندوز xp تسعى شركة مايكروسوفت إلى الدفع بقوة بالمستخدمين إلى استعمال نظام تشغيلها الحديث الوندوز 10 ، خصوصا إذا علمنا أن من أهدافها الوصول إلى مليار جهاز كومبيوتر يعمل ب الويندوز 10 على مدى السنوات المقبلة .

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2015-2019 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️