تحميل وتنزيل أفضل وأبرز واهم قائمة برامج وتطبيقات الجديدة والمجانية للاندرويد Android


قائمة أفضل  تطبيقات اندرويد Android Apps لعام 2015 أبرز تطبيقات أندرويد في يناير أفضل  تطبيق من تطبيقات أندرويد الجديدة والمحدّثة أهم تطبيقات الأندرويد المجانية افضل برامج وتطبيقات اندرويد افضل واهم تطبيقات الاندرويد.
هذه المقالة جزء من أعلى منتجات وخدمات تقنية لعام 2015 وبها سندرج قائمة لأفضل التطبيقات لنظام أندرويد Android OS Apps مع بداية 2015 ظهرت العديد من التطبيقات للأندرويد لتعبر بشكل واضح عن بداية مميزة لتطبيقات الأندرويد. بالفعل لقد كان عام حافلًا بالتطبيقات الجديدة وخاصةً مع تطبيقات أندرويد صاحبة الأسماء الكبيرة مثلًا تطبيق Periscope من تويتر والذي لأوّل مرة تم طرحه على أندرويد في هذا العام، ولا أنسى التحديثات البارزة والضخمة التي أتت بها بعض التطبيقات مثلًا تطبيق فليكر الخاص بعشّاق الصور والتصميمات.
والعديد من تطبيقات أندرويد التي بالفعل قد نالت إعجاب ورضا مستخدمي الأندرويد بطرحها حديثًا أو إصدار نسخ مجددة لها، وإليكم قائمة بأفضل تطبيقات أندرويد الجديدة والمحدّثة لعام 2015، وبالطبع عليك إختيار المُفضّل لديك.


يمتلئ متجر جوجل بلاي بالكثير من تطبيقات الأندرويد في مختلف المجالات ، فهناك تطبيقات الكاميرا وتعديل الصور ومشغلات الوسائط وتطبيقات التواصل الاجتماعي والمنبهات وتطبيقات حفظ المعلومات والملاحظات والمذكرات وتحديد المواقع وتطبيقات المحادثة والمكالمات وتطبيقات تغيير سطح المكتب ( لانشر ) وغيرها الكثير من التطبيقات التي تختلف في مميزاتها وما تقدمه للمستخدم من خصائص وخيارات فإن كنت في حيرة من أمرك ولا تعرف كيفية تمييز أفضل تطبيقات الأندرويد التي تحتاجها على جهازك فها هي :

1 - تطبيق فايبر Viber


تحميل التطبيق من هنا
مع برنامج فايبر Viber المجانى, يمكنك الاتصال بأى مستخدم للبرنامج عن طريق الانترنت من خلال هاتفك الذكى Smartphone أو جهازك اللوحى Tablets, بما أنه برنامج صغير الحجم ولا يستهلك البطاريه كبرامج اخرى, ستجده عند معظم مستخدمين الاندرويد أو حتى نظام الابل iOS.
يمكنك عمل مكالمات هاتفيه, او محادثات بالفيديو ذات جودة HD, وارسال رسائل نصيه, صوتيه, او فيديو.كما انه يقوم بالكشف التلقائى لأى جهة اتصال على هاتفك تستعمل برنامج فايبر.أكثر من 260 مليون مستخدم للفايبر حول العالم.

2 - تطبيق Facebook messenger

عمل محادثات من جهازك مع اصدقائك على الفيس بوك Facebook, من خلال هذا البرنامج, قام الفيس بوك بوقف الدعم عن برنامج المحادثات الخاص بالفيس بوك من سطح المكتب مما دفع الكثير من مستخدمي الفيس بوك باللجوء إلى هذا التطبيق والذى بالتأكيد ما كانت تسعى له إداره الفيس بوك لزيادة إثبات وجودها فى سوق الهواتف الذكية.

3 - تطبيق Instagram


شبكة إجتماعية لمشاركة الصور والفيديوهات, أكثر من 300 مليون مشترك كما يمكنك تتبع مستخدم اخر او انهم يتتبعوك ليصلهم اخر مشاركاتك صور او فيديوهات. و يمكنك مشاركة اى منها للفيس بوك او تويتر او فليكر.

4 - تطبيق ( Clean Master (Speed Booster


من اسم التطبيق يمكننا ان نتوقع انه يزيد من سرعة الجهاز, التطبيق بالفعل يقوم بإضافات على اداء الجهاز مثل زيادة سرعة التطبيقات بنسبه 32% و يضيف سله محذوفات بالجهاز فيمكنك استعادة ملفاتك التى قد تحذفها بالخطأ. كما انه يزيد من سرعة تصفحك للنت. عدد مستخدمين هذه الاضافة 19,068,749 مستخدم.

5 - تطبيق Hotel My Phone


وهو تطبيق يكرر رقم التليفون الخاص بك إلى هاتف صديقك بمجرد تسجيل الدخول في التطبيق، حيث بإمكانك إجراء مكالمات هاتفية من رقمه وكأنه رقمك، مع تكوين شبكة داخلية آمنة بين الهواتف المشتركة في التطبيق مع أصدقاءك.

6 - تطبيق Flash Chat


وهو تطبيق يتيح بدأ محادثات جماعية باتصال الواي فاي، وعند مشاركة الاصدقاء لواي فاي واحد تشتركون في محادثة جماعية مشتركة دون غرباء.

 7- تطبيق Shou . TV


وهو تطبيق يسمح لك بالحصول على سكرين شوت لشاشة الهاتف، يمكنك استخدامها في وقت لاحق.

8 - تطبيق Snoop Snitch


وهو تطبيق يسمح لك لمنع الملاحقين والمتسللين من الوصول الاشياء الخاصة بك على الهاتف، ويستخدم إشارات الراديو لمعرفة من يحاول التسلل لجهازك، كما يحذرك من الفيروسات التي تقترب من الجهاز.

10- تطبيق  ES File Explorer File Manager


 وهو تطبيق للبحث عن الملفات التي ضاعت منك على الاندرويد.



الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader