أفضل تطبيقات كاميرا للاندرويد لاحتراف النشر والتصوير والمشاركة على الفيس بوك بجودة 360 درجة


قبل ثمانية أشهر أتاحت فيس بوك للمستخدمين رفع مقاطع فيديو تم تصويرها بمساحة 360 درجة، ومن بعدها عززت الشبكة الاجتماعية أكثر تواجدها ودعمها للواقع الإفتراضي، وقريباً سيمكنك رفع صور بانورامية أيضاً بـ 360 درجة على حسابك وللمستخدمين مشاهدتها.

بعدما قام الفيسبوك بإتاحة إمكانية رفع الصور التي تم التقاطها بدرجة 360، بالتأكيد كثير منا قد يحتاج إلى الحصول على هذه الصور بل تصوير أماكن وزوايا نرغب في مشاركتها مع الأصدقاء أو العامة على الفيسبوك ، وبدون أن تحتاج إلى شراء كاميرات متخصصة في هذا المجال فتوجد عدة تطبيقات للأندرويد وال IOS توفر هذه الخاصية ، وعليه سأتطرق معك في هذه التدوينة إلى ثلاثة منها بالتأكيد تبهرك .

عبر تحديث تطبيق فيس بوك قريباً سيمكنك رفع صور قمت بتصويرها من خلال هاتفك الذكي كالآيفون أو عبر أجهزة أندرويد بوضعية التصوير Photosphere أو حتى كاميرات متخصصة بتصوير بانورامي 360 درجة أو بإستخدام أحد تطبيقات الكاميرا المتاحة بكثرة على متاجر التطبيقات التي تمكنك من التصوير في مجال 360 درجة من كل الزوايا.

التطبيق رقم 1 : من هنا

http://adf.ly/1bbcgr

من أفضل التطبيقات الموجودة في غوغل بلاي لالتقاط صورة 360 درجة ، ما يميزه أنه مجاني ، وطريقة التصوير به تعمد على تحريك جسمك مع الهاتف لالتقاط جميع الأماكن التي تريد تصويرها في صورة واحة ، هذا الفيديو يعطيك طريقة التصوير بهذا التطبيق
---------------------------------

التطبيق رقم 2 : من هنا

http://adf.ly/1bbcce

يتوفر على نسخة مجانية وأخرى مدفوعة ، هذه الأخيرة خالية من الإعلانات ، ويسمح التطبيق بالتقاط صور بانورامية 360 درجة بمجرد تحريك الهاتف ليشمل جميع الزوايا التي سيتم تضمينها في الصورة ، وهذا الفيديو يوضح الطريقة .
----------------------------------

التطبيق رقم 3 : من هنا

http://adf.ly/1bbcWz

تطبيق أيضا لا يقل أهمية عن سابقه ، للتصوير بالتطبيق ستجد دائرة أسفله بالضغط عليها ستقوم بالتقاط الصورة الأولى ثم يجب تحريك الهاتف إلى زاوية أخرى والتقاط لها صورة وهكذا.. ، بعد التقاط جميع الصورة التطبيق يجمعها في صورة واحدة . وهو متوفر أيضا للأيفون عبر : هذا الرابط .

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader