حل مشكلة عدم اشتغال الألعاب على حاسوبك وتحميل جميع ملفات dll.


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اخواني واخواتي في درس جديد على مدونة تقنيات وعلوم , يعاني الكثير من المستخدمين من محبّي و مهووسي الألعاب من مجموعة من المشاكل في تشغيل الألعاب على الحاسوب . و هذا ما أقدّم له حلاّ في هذه الحلقة .

يحدث كثيرا أن نقوم بتحميل ألعاب على الكمبيوتر ثم بعد تثبيتها ومحاولة فتحها تظهر لدينا مشكلة بالتأكيد كثيرا منا واجهها وهي عدم تواجد ملف بإسم معين معين يحمل صيغة .dll ، ومؤكد أن بعد هذه الخطوة تأتي مرحلة أخرى أصعب وهي رحلة البحث عن هذا الملف في محركات البحث عبر الأنترنت ، ولأن هذا المشكل هو أكثر ما يبحث عنه عشاق الألعاب فبالتأكيد قد تكون صيد ثمين لبعض ضعاف النفوس الذين قد يدمجون ملفات ضارة مع هذا لملف بعد تحميله .

حل مشكلة ,عدم ,اشتغال, الألعاب ,على ,حاسوبك, وتحميل, جميع ,ملفات dll.

بحيث أتعرّض إلى مجموعة من أبرز المشاكل التي يصادفها محبّوا الألعاب و شرح كيفية تجاوز كل واحدة منها .

وحتى تحل هذا المشكل في أي وقت واجهته وبطريقة آمنة سأقترح عليك في هذه التدوينة ثلاثة مواقع لتحميل هذه الملفات كلما طلبت أي لعبة قمت بتنصيبها ذلك ، فإلى التفاصيل .

dll-files 

http://adf.ly/1bRFWH

هو الموقع الذي أستخدمه كثيرا للبحث عن هذه الملفات ، فبعد أن يظهر إسم الملف الناقص في الوندوز عند تشغيل أي لعبة ، قم بوضع إسمه في مستطيل البحث وبإمكانك تحميله بعذ ذلك ، وهذا الموقع مشهور جدا بين مصلحي الحواسيب وأنظمة التشغيل.
-----------------------------------

 dllme 

http://adf.ly/1bRFNu

لا ينقص أهمية عن الموقع الأول ، رغم أنه يتميز بخصائص أخرى كتحميل أيضا ملفات OCX و VPK ، فيكفي أن تقوم بوضع إسم الملف الناقص ليعطيك الموقع رابط تحميله .
-----------------------------

 dlldll 

http://adf.ly/1bRFIZ

موقع مفيد أيضا وبسيط في شكله ، يتوفر على مستطيل للبحث المباشر عن هذه الملفات ، وبوضع إسم أي ملف ناقص يمكنك تحميله بشكل مباشر .

الحقوق محفوظة مدونة تقنيات وعلوم 2022 | Privacy-Policy| سياسة الخصوصية

تعديل : Abdelkader